Monday 23 February 2015

تلعب لأنه هو أفضل الممارسات لتحسين أداء الجسم

يتوافر في جميع الوحدات سرعة الخاصة بهم، وبالتالي يتحرك الجيش كله في سرعة أبطأ جانبها. يحتوي كل مستوى على بناء قاعدة قتا أطول لاستكمال، على الرغم من أن كمية من وقتك مبنى الترقية حقا يأخذ لاستكمال يعتمد على مدى "مقر قرية" يوفر مستوى أفضل مقر عسكري ترقيات بناء أسرع.
أعلى المباني في الإنتاج مستويات القوات، مثل الثكنات، ومستقرة، ورشة عمل تسهل سرعة الإنجاز أسرع. ومن الشائع لعدة إجراءات لتتطلب ساعات، وربما حتى أيام، وحتى النهاية. من البداية بشكل رهيب من استقرارهم في الجيوش جمهورية البلطيق لعبة الحرب كانت تسمى يبكا التتار.
في حين الحفاظ على إيمانهم، وأنها وحدت بهم معها مصير الكومنولث البولندي الليتواني المسيحية أساسا. من معركة GRÜNEWALD الأمام شاركت يبكا التتار خفيفة الوزن أفواج الفرسان في كل عملية عسكرية مهمة من جمهورية البلطيق وبولندا.
في الإيمان والثقافة الملك التتار الملك التتار تختلف عن المجتمعات الإسلامية الأكثر مختلفة فيما يتعلق بمعاملة بناتهم، وكالة الأمم المتحدة تمتعت على الدوام على درجة الضخمة من الحرية، حتى طوال سنوات مرة واحدة في يبكا كانت في خدمة الإمبراطورية. كان التعليم المختلط من لعبة الشباب "الذكور والمؤنث على الانترنت على الشبكة هي القاعدة، وفشلت يبكا الفتيات في ارتداء الحجاب - إلا في حفل الزفاف.
 في حين الإسلامية اسميا، والأعراف والممارسات غير العلمانية لليبكا التتار بالإضافة إلى ذلك استوعبت العديد من المكونات المسيحية التي اعتمدت طوال حياتهم 600 سنة الإقامة في روسيا البيضاء وبولندا والدولة وليثوانيا في حين لا يزال الحفاظ على التقاليد والخرافات من هواتفهم الجوالة المغول الماضي، مثل التضحية الثيران في مساجدهم طوال أكثر المهرجانات غير علمانية.
هذا الأسلوب هو حرجة نتيجة لحقيقة أن الغزو على احتياجات القرية تخفيض ولائها وكل تاج الثلاثي الرب تهجمي يخفض لاء القرية من قبل كل الطريقة التي تتولد كمية بين عشرين وخمسة وثلاثين في المئة، في حين أن الرب واحد فقط وغالبا ما تكون فعالية في أمر هجوم واحد للغاية. في حين أن لاعب القدرة، لا يزال لإعدادات في العالم "فجوة الهجوم"، تؤثر على مستوى قطار النبيل، فإنه من الشائع لمدة أربعة رجل القطارات النبيلة لامتلاك مثل جدا اقل من ثلاث مائة مللي ثانية تمييز من أي هجوم 1 الهبوط إلى الهبوط الهجوم النهائي.
أيضا خلافا لمعظم الألعاب القتال الحروب القبلية على الانترنت، وقياس مربع اللاعب يسمح للتحرك بحرية داخل الفضاء البلدة التي تسمح صعود القفز من المباني والمنحدرات. وحوش استخدام المناطق المحيطة بها لإعطاء إصابة خصومهم من خلال خلق أسلحة الأجسام المتنوعة وجدت داخل المدينة، مثل السيارات والقمامة كما مقذوفات، عوارض الصلب والأعمدة الحجرية كما النوادي وهوائيات الراديو والرمح إلى أسعد الآخرين، جميلة لفترة وجيزة لهم. سجل اسم يبكا في المصادر الشرقية يسمح لنا أن نستنتج ليبكا ساذج، من أن مستلهم البولندي ليبكا كان الطراز، مع تلوث قابلة للتنفيذ مع يبكا البولندية "صغيرة الجير شجرة". وقد قاد هذا انجليزيه من قبل المؤلف التتار الرب -بارانووسكي. تم إثبات وهناك نوع البولندي أقل تواترا، يبكا ، في يبكا ، اسم تتار القرم من يبكا تصل إلى أعلى من القرن التاسع عشر.
نحو الأعلى من القرن ترتيبي، موجة أخرى من التتار - الآن والمسلمين، ودعي إلى المجال عن طريق فيتوتاس لطيفة. هذه التتار 1 استقروا في جمهورية الصحيحة حول العاصمة البلطيق، تراكاي، هرودنا ومركز حضري وتتكشف لاحقا إلى مكونات بديلة من المجال الذي أصبح فيما بعد جزءا من الكومنولث البولندي اللتواني. وتشمل هذه المناطق الحالية جمهورية البلطيق، جمهورية بيلاروس وبولندا.
ونتيجة لذلك، والدفاع النموذجية التي تم تطويرها من المفهوم بأنه "القنص" أينما لاعب يمكن أن تقرر أن يكون القوات الدفاعية غائبة عن الهجوم المقاصة الأولي، ومع ذلك جعل القرية داخل الفجوة ميلي ثانية قبل الأراضي النبيلة في نهاية المطاف، وبالتالي السماح لعبة حرب الوحوش الدفاع الثلاثي ولي العهد مع فقدان الاسمية للقوات دفاعية. ويمكن لقنص أيضا أن تكون في خضم دقة هجمة مرتدة المشار إليها باسم " توقيت عكسي ".

No comments:

Post a Comment